اتصالات الجزائر تطلق عرض ترويجي مغري لصالح زبائنها

اتصالات الجزائر تطلق عرض ترويجي مغري لصالح زبائنها

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر عن تقديم عرض ترويجي جديد لفائدة زبائنها يخص عمليات التعبئة بالأنترنت ،كما أوضحت في منشور عبر صفحتها الرسمية عن عودة عرضها الترويجي لنهاية السنة اعتبارا من الثلاثاء حيث يتيح لزبائنها الخواص المشتركين في عروض IDOOM ADSL/VDSL و IDOOM FIBRE عند تعبئة اشتراكات الإنترنت يمكنهم من الاستفادة من هدايا “bonus” علاوة استثنائية على تعبئة اشتراكاتهم.

ووفق المؤسسة فإنها ستهدي 1000 دج Bonus أنترنت عند تعبئة 3000 دج فيما يتهدي 500 دج Bonus أنترنت عند تعبئة 2000 دج، وأشارت إلى أن العرض سيكون صالحا لمدة 30 يوما لعمليات التعبئة من خلال تذاكر أو بطاقات التعبئة وكذا من خلال الدفع الالكتروني. ويمنح العرض في حدود تعبئتي (02) خلال مدة صلاحية العرض الترويجي.

كما تؤكد اتصالات الجزائر مجددا حرصها الدائم على الاستجابة لاحتياجات ومتلبطات وتطلعات زبائنها على أكمل وجه.

كما تدعو زبائنها لتحميل تطبيقها المحمول للاستفادة من خدماتها الرقمية، يمكنكم من هنا تحميل تطبيق my idoom اتصالات الجزائر

عرض ترويجي مغري لصالح زبائن اتصالات الجزائر 

  1. استفيدوا من عرض ترويجي مغري تخفيض لأكثر من 50 بالمائة على سعر اكتتاب اشتراك في خدمة Idoom Fibre تحصلون على جهاز مودم الألياف البصرية + شهر أنترنت مجاني + مصاريف الربط متضمنة في سعر اكتتاب الاشتراك.
  2. سواء عند اشتراككم في خدمة Idoom Fibre لأول مرة.
  3. أو عند انتقالكم من خدمة Idoom ADSL إلى Idoom Fibre مع اختيار عرض 15 ميغا أو أكثر من ضمن تدفقات Idoom Fibre في كل من الحالتين.
شاركها:

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *