بريد الجزائر: تجاوز 11 مليون بطاقة ذهبية

بريد الجزائر تجاوز 11 مليون بطاقة ذهبية

في إطار النقلة الرقمية ومن أجل توفير خدمات مالية أكثر فعالية، أصبح بريد الجزائر يتعامل مع أكثر من 11 مليون بطاقة ذهبية نقدية، وهو رقم يشير إلى النجاح الباهر لهذه الخطوة التي تهدف إلى تعزيز الدفع الإلكتروني في البلاد. للتذكير، كان عدد البطاقات الذهبية لا يتجاوز 6 ملايين في بداية عام 2020.

التعميم الشامل لاستخدام البطاقة الذهبية النقدية يعد شرطًا أساسيًا لتعزيز الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى البنية التحتية اللازمة، مثل منصة الدفع الإلكتروني لبريد الجزائر، التي تلتزم بالمعايير الدولية للمعاملات النقدية. هذه المنصة توفر وسائل وقنوات متعددة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمات الدفع الإلكتروني بسهولة.

11 مليون مواطن جزائري متحصل على البطاقة الذهبية

 تساعد البطاقة الذهبية carte edahabia في تخفيف الضغط على مكاتب البريد، من خلال التشجيع على استخدام الشبابيك الآلية للسحب. تم دعم هذه الشبابيك مؤخرًا بإضافة 600 شباك آلي جديد، بزيادة تفوق 40 بالمائة، إضافة إلى 54 فضاء مخصص للخدمات الحرة عبر الشبابيك الآلية، التي يتم تعميمها في جميع أنحاء البلاد.

من الجدير بالذكر أن طلب البطاقة النقدية الذهبية وصل عددهم 11 مليون مشترك يمكنهم استخدام وسائل السحب والدفع في بريد الجزائر والبنوك، في إطار اتفاقية التعامل البيني بين منصتيهما النقديتين. Algérie Poste بريد الجزائر، منصة قوية للدفع الإلكتروني تحقق النجاح وتوفر الخدمات المالية المتقدمة للمواطنين.

من الجدير بالذكر أن جميع المعلومات الواردة في هذا المقال مستمدة من موقع “أوراس الجزائر” للعام 2023، والذي يقدم إرشادات شاملة بخصوص تجاوز بريد الجزائر 11 مليون بطاقة ذهبية.

المصدر:أوراس الجزائر” (2023).اكثر من 11 مليون بطاقة ذهبية متداولة لبريد الجزائر . تاريخ الوصول: 26 ماي 2023. متاح في: https://www.awrasaljazair.com/?p=8061.

شاركها:

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *