الاطلاع على نتائج امتحان التعليم المتوسط عبر موقع bem.onec.dz

الاطلاع نتائج امتحان التعليم المتوسط عبر موقع bem.onec.dz

قد أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان لها أنها ستكشف عن نتائج امتحان التعليم المتوسط للسنة الدراسية 2023 في يوم 25 جوان. تبقى النتائج متاحة للجمهور عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz.

حيث ستتاح روابط النتائج لتسهيل عملية البحث للطلاب وأولياء أمورهم. كما يمكن الوصول للنتائج أيضا عبر البوابة الإلكترونية فضاء أولياء التلاميذ.

التفاصيل المحددة للكشف عن نتائج امتحان التعليم المتوسط

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سيعلن عن النتائج لامتحان شهادة التعليم المتوسط (دورة جوان 25) في يوم الأحد، تحديدا بدءًا من الساعة الرابعة بعد الظهر (16:00)، كما ورد في بيان له. وفقا للبيان، يمكن الوصول للنتائج على الموقع الرسمي للديوان: https://bem.onec.dz، ومن الجدير بالذكر أن المترشحين المتمدرسين يمكنهم الاطلاع على النتائج أيضا عبر بوابة الأولياء: https://tharwa.education.gov.dz.

الخطوات اللازمة للإطلاع على نتائج التعليم المتوسط 2024

قم بالدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر هذا الرابط: https://bem.onec.dz. ثم أدخل رقم التسجيل المدرسي الخاص بالطالب. ثم أدخل الرقم السري، والإجابة على سؤال الأمان. أخيرا اضغط على زر “استظهار النتيجة”، ستظهر فورا، حيث يمكنك تحميل النتيجة وطباعتها.

الخطوات اللازمة للإطلاع على نتائج امتحان التعليم المتوسط البيام Bem

ستتاح كشوف النقاط لامتحان البيام Bem في اليوم الأول لإعلان النتائج، وتتاح بشكل كامل من اليوم التالي. للحصول على كشف النقاط، يرجى الدخول إلى موقع الديوان واتباع الخطوات المعتادة للدخول إلى الحساب الخاص بك، ثم الانتقال إلى قسم النتائج والنقر على الرابط المخصص لتنزيل كشوف النقاط.

في حال نسيان كلمة السر يمكنكم من هنا: استرجاع كلمة سر فضاء الأولياء.

المصدر: يمكن الرجوع للمعلومات المقدمة من “أوراس الجزائر”، حيث يوفر معلومات قيمة تساعد الطلاب وأولياء الأمور في التحضير لامتحانات التعليم المتوسط. المصدر: “الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط”، متوفرة في موقع أوراس الجزائر. عبر الرابط التالي: https://www.awrasaljazair.com/?p=3268.

شاركها:

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *